أهلا وسهلا بكم فى الموقع الرسمى لشركة دلتا بيوتك رائدة شركات التدوير فى الشرق الاوسط


تأسست شركة دلتا بيوتك فى عام 1988 كشركة خاصة نشاطها الأساسى هو تدوير المخلفات الصلبة بأنواعها المختلفة.وبدأت نشاطها الفعلى فى نفس العام من خلال وحدة تدوير مركزيه .

لقد مرت الشركة بمراحل عديدة ومختلفة خلال السنوات العشرون الاولى من عمرها وانتقلت من نجاحات إلى نجاحات لتصبح أكبر شركة لتدوير المواد العضوية لتحويلها إلى أسمدة عضوية فى مصر والشرق الاوسط من خلال مصانعنا بمصر ومشاركات فعالة فى العديد من الدول العربية.

تعمل الشركة من خلال منظومة متكاملة تعتمد على هيكل إدارى وفنى يضم أعلى الكفاءات فى هذا المجال ومن خلال التعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات الايطالية والالمانية واليابانية. تصل طاقتنا الانتاجية إلى مائة وخمسون ألف طن من الأسمدة سنويا بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى التى إبتكرتها الشركة لتكمل بها سلسلة المنتجات التى تغطى كافة قطاعات الزراعة المختلفة من بساتين وزراعات محمية كما تقوم الشركة بإنتاج العديد من المنتجات التى تلبى إحتياجات قطاع الحدائق وهى منتجات متميزه إستطاعت الشركة بفضلها أن تخترق أسواق العديد من الدول العربية والأوروبية.

نحمد الله على ماوصلنا اليه اليوم وبعد أن وصل رأس مال الشركة إلى أكثر من ثلاثون مليونا.وبعد أن أصبحت هذه الشركة عضوا من مجموعة شركات دلتا إيجيبت والمملوكة بالكامل لنا من خلال شركات مساهمة عائلية مغلقة.

يسعدنى ويسعد أكثر من سبعمائة فرد يمثلون أفراد مجموعة شركاتنا أن نكون دائما فى خدمة عملائنا والذين كانو دائما قيمة مضافة لنا وعاملا فعالا فى نجاحنا على مدار أكثر من أربعة وعشرون عاما

خالص تحياتى
د / أيمن الشوربجى
رئيس مجلس الادارة

دلتا بيوتك جروب